الأسئلة الشائعة

هل منتجات متجر زادلي أصلية؟

نعم ، منتجاتنا أصلية 100% ونرفق لك نتيجة التحليل مع العلبة تثبت ذلك.


كم الوقت المستغرق لتوصيل الطلب ؟

من 3 إلى 6 أيام بإذن الله


اريد إلغاء طلبي؟

نتمنى منك تزويدنا برقم الطلب على واتساب 0501111411 أو على الإيميل مشكورا [email protected]


ماهي طريقة الطلب ؟

طريقة الطلب من موقع www.zadly.sa وبعد إختيار المنتجات يمكنك مشاهدتها في السلة ومن ثم أكمال البيانات مشكورا


كيف يمكنني تتبع الطلب؟

بعد شحن طلبك سيتم التواصل معك من قبل شركة الشحن لتزويدك برقم التتبع


هل يوجد كود خصم؟

للأسف حالياً لايوجد أكواد خصم


ماهو نوع العسل؟

عسل المانوكا النيوزيلندي الأصلي وبشهادة منظمة العسل


وصلني المنتج متضرر أو تالف؟

نتمنى منك تزويدنا برقم طلبك عبر قنوات التواصل بالإضافة الى صورة واضحة للمنتج المتضرر وابشر بالعوض.


هل المنتج مسجل في هيئة الغذاء والدواء؟

نعم , جميع منتجاتنا مسجلة في هيئة الغذاء والدواء ويمكنك التحقق من خلال البحث برقم الباركود الخاص بالمنتج


ما الفرق بين عسل المانوكا لديكم وغيره من أنواع العسل الأخرى؟

لا نعلم عن أنواع العسل الأخرى لكن نحن لدينا عسل أصلي من نيوزيلندا وعليه شهادات من المختبر نرفقها لك مع كل علبة عسل.


كم الرقم الضريبي؟

300566568900003